توقيع اتفاق إطاري بين لبنان وإسرائيل في واشنطن بحضور وزير الخارجية الأمريكي.. عاجل

وقعت كل من لبنان وإسرائيل اتفاق إطاري في واشنطن بحضور وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، وذلك حسبما أفادت فضائية «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.

وأعلنت كل من لبنان وإسرائيل والولايات المتحدة، اليوم الجمعة، التوصل إلى اتفاق إطار ثلاثي في العاصمة الأمريكية واشنطن، وذلك عقب محادثات استضافتها الولايات المتحدة، فيما بدأت مراسم التوقيع على نص إطار العمل المشترك بين لبنان وإسرائيل.

وقال روبيو، خلال مراسم التوقيع، إن إسرائيل ولبنان توصلا إلى اتفاق إطاري، موضحًا أن هذه الخطوة تمثل البداية، وأنه لا يزال هناك عمل طويل أمام لبنان وإسرائيل.

وعبر عن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ ساعتين
صحيفة المصري اليوم منذ 3 ساعات
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات
بوابة الأهرام منذ 15 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 15 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ ساعة
بوابة الأهرام منذ 13 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 23 ساعة