دشن الشيخ حسين أحمد علي حيت مدير عام جيشان وبحضور منسف البرنامج بالمديرية احمد ناصر امقبع العلهي صباح امس الخميس توزيع المواد الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي .
وخلال التدشين القاء مدير عام جيشان كلمة عبر فيها عن سعادته لما يلاحظه من تنظيم وترتيب من قبل العاملين على التوزيع .
واردف الشيخ حيت قائلا انني لن اسكت عن النسبة الضئيلة التي اعطيت لمديرية جيشان واني سوف اتابع برنامج الغذاء العالمي و المنظمة البديلة التي حلت محل منظمة كير حتى يعطى لمديريتنا الحصة الكافية والعدد المناسب من.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
