مباراة العراق الثالثة كان يفترض ان تكون" مباراة الشرف الوداعية " لكن الجمهور العراقي يصفها بـ"المباراة العار" ! وانت كيف تصفها ؟

المزيد من عراق 24

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 49 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
قناة الاولى العراقية منذ 16 ساعة
موقع رووداو منذ 12 ساعة
عراق أوبزيرڤر منذ 14 ساعة
قناة اي نيوز الفضائية منذ 9 ساعات
عراق 24 منذ 4 ساعات
قناة السومرية منذ 14 ساعة
قناة السومرية منذ 7 ساعات
كوردستان 24 منذ 9 ساعات