اقترب نادي الزمالك من التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجديد، في ظل تمسك جون إدوارد، المدير الرياضي للنادي، بضرورة الاستعانة بمدرب أجنبي لقيادة المرحلة المقبلة.
ويواصل جون إدوارد مفاوضاته مع عدد من المدربين الأجانب لاختيار الأنسب لتولي المهمة، خاصة في ظل أزمة إيقاف القيد التي تمنع النادي من إبرام صفقات جديدة، وهو ما يتطلب وجود مدير فني يمتلك الخبرة في التعامل مع الظروف الحالية والاستفادة من العناصر المتاحة.
مجلس الزمالك يرغب فى استمرار معتمد جمال
وفي المقابل، يفضل عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك استمرار معتمد.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة اليوم السابع
