عاجل و خاص | مصادر لـ «الشرق الأوسط»: رياض محرز يريد الاستمرار مع الأهلي لسنة رابعة. قالت إن إدارة النادي بصدد تفعيل «بند التخارج» مع النجم الجزائري. تفاصيل

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن النجم الجزائري رياض محرز يريد الاستمرار مع النادي الأهلي، وإكمال عقده حتى نهايته، ليقضي أربعة مواسم كاملة بقميص الفريق، مؤكدة أنه يشعر بالراحة داخل النادي، كما يتطلع إلى قيادة الأهلي للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

وأضافت المصادر أن رغبة محرز الأساسية تتمثل في مواصلة مشواره مع الأهلي، وعدم الاكتفاء بثلاثة مواسم فقط، إذ يرى أنه لا يزال قادراً على تقديم الإضافة الفنية، وقيادة الفريق لتحقيق مزيد من النجاحات.

وبحسب مصادر موثوقة داخل النادي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
إرم سبورت منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ 15 ساعة
إرم سبورت منذ 10 ساعات
إرم سبورت منذ 20 ساعة
موقع بطولات منذ 11 ساعة
إرم سبورت منذ 9 ساعات
سي ان ان - رياضة منذ يوم
يلاكورة منذ ساعة