عاد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، للظهور الإعلامي مرة آخرى بعد التعافي من أزمته الصحية التي مر بها خلال الفترة الماضي.
وظهر أحمد حسام ميدو خلال تقديمه برنامج "هنا المونديال 2026"، رفقة الإعلامي أحمد شوبير ليسجل ظهوره الإعلامي الأول، بعد إصابته بجلطة خفيفة في المخ خلال الفترة الماضية.
أزمة أحمد حسام ميدو الصحية وكان ميدو تعرض لأزمة صحية، يوم الإثنين الماضي نقل على إثرها إلى المستشفى، قبل أن يعود إلى منزله بعد استقرار حالته الصحية.
وجاءت الأزمة الصحية التي مر بها نجم الكرة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من مصراوي
