اعترف لاعبو المنتخب العراقي بعدم قدرتهم على تصحيح الأخطاء التي ارتكبوها خلال مشاركتهم في بطولة كأس العالم 2026، وذلك عقب الخسارة القاسية أمام السنغال بنتيجة 5-0، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، والتي أنهت مشوار "أسود الرافدين" في البطولة دون أي نقطة.وودع المنتخب العراقي المونديال متذيلاً ترتيب المجموعة التاسعة، بعد ثلاث هزائم متتالية، في أول مشاركة له بالبطولة منذ 40 عامًا، ليغادر المنافسات مبكرًا وسط حالة من خيبة الأمل بين اللاعبين والجماهير.وأكد ميرخاس دوسكي، في تصريحات إعلامية عقب المباراة، أن المنتخب لم يكن على قدر تطلعات الجماهير، مقدمًا اعتذاره لأنصار العراق الذين ساندوا الفريق بقوة طوال مشواره في البطولة.وقال دوسكي: "أعتذر أولًا لجماهيرنا، فقد كنا نطمح لإسعادهم لكننا لم ننجح في ذلك، رغم دعمهم الكبير لنا في جميع المباريات. الخسارة بخمسة أهداف مؤلمة، لكن الحقيقة أننا كررنا الأخطاء نفسها في كل مباراة، ولذلك كانت النتيجة مستحقة".وأضاف أن خيبة الأمل لا تقتصر عليه كلاعب فقط، بل تشمل جميع أفراد المنتخب الذين كانوا يحلمون بتمثيل العراق بصورة أفضل، مشيرًا إلى أن الفريق لم يستفد من أخطائه خلال مباريات كأس العالم، رغم الدعم الجماهيري اللافت في المدرجات.من جانبه، أوضح إبراهيم بايش، قائد المنتخب العراقي في مواجهة السنغال، أن الهدف المبكر الذي استقبله.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية
