تصل لـ14.900 جنيه.. رسميًا موعد تطبيق زيادة رواتب الموظفين بعد القرار الأخير

تبدأ الحكومة اعتبارًا من شهر يوليو 2026، بالتزامن مع انطلاق السنة المالية الجديدة، تطبيق الزيادة الجديدة في مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وذلك ضمن الحزمة الاجتماعية الهادفة إلى تحسين مستوى المعيشة ومواجهة آثار التضخم.

وتضمّنت الزيادة رفع الحد الأدنى للأجور للعاملين بالجهاز الإداري للدولة إلى 8,000 جنيه بدلًا من 7,000 جنيه، على أن تشمل الزيادات جميع الدرجات الوظيفية وفقًا للجدول الرسمي.

وجاءت قيمة المرتبات الجديدة حسب الدرجات الوظيفية على النحو التالي:

الدرجة السادسة (العمالية أقل الدرجات الوظيفية): ارتفع الراتب إلى 8,100 جنيه بدلًا من 7,000 جنيه.

الدرجة الخامسة والخدمات المعاونة: زاد الراتب من 8,100 جنيه إلى 9,100.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المصري اليوم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المصري اليوم

منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 18 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ ساعة
موقع صدى البلد منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 11 ساعة
بوابة الأهرام منذ 9 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 23 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 13 ساعة
قناة اكسترا نيوز منذ ساعتين
بوابة الأهرام منذ 16 ساعة