«الأخضر» يودع المونديال... مشاركة للنسيان

تعادل المنتخب السعودي دون أهداف مع الرأس الأخضر السبت في هيوستن في ختام مشواره ضمن منافسات المجموعة الثامنة بكأس العالم، ليحجز المنتخب الأفريقي، المشارك لأول مرة في النهائيات، بطاقة التأهل إلى دور 32 برفقة إسبانيا بطلة أوروبا.

وفي مباراة تزامنت مع مرور شهر على تولي المدرب اليوناني دونيس مهمة الإشراف على المنتخب السعودي، بعد أن حل في اللحظة الأخيرة محل الفرنسي إيرفي رينارد، أخفقت السعودية في هز الشباك، فيما أنقذ حارسها محمد العويس مرماه من هدف محقق إثر انفراد خطير قرب النهاية، لكن الأداء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 3 ساعات
منذ 12 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ 11 ساعة
إرم سبورت منذ 10 ساعات
إرم سبورت منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 10 ساعات
إرم سبورت منذ 21 ساعة
جريدة أوليه الرياضية منذ ساعتين
يلاكورة منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 10 ساعات