تحدث اليوناني جورجيوس دونيس، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن أسباب خروج "الأخضر" المبكر من بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن الفريق لم يتمكن من تحقيق الهدف المنشود بعدما اكتفى بحصد نقطتين فقط في دور المجموعات.وجاء وداع المنتخب السعودي للمونديال عقب التعادل السلبي أمام الرأس الأخضر في الجولة الثالثة، بعدما استهل مشواره بالتعادل (1-1) مع أوروجواي، قبل أن يتلقى خسارة قاسية أمام إسبانيا برباعية نظيفة.وأوضح دونيس خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الفترة الماضية كانت شاقة على جميع عناصر المنتخب، مشيرًا إلى أنه حرص على توجيه رسالة للاعبين داخل غرفة الملابس بعد نهاية اللقاء.وقال المدرب اليوناني إن الجهاز الفني واللاعبين بذلوا أقصى ما لديهم طوال الفترة الماضية، إلا أن الفريق لم يتمكن من بلوغ هدفه، خاصة في المباريات التي واجه خلالها منتخبات من المستوى ذاته، معربًا عن تقديره لجهود اللاعبين رغم شعوره بأن المنتخب كان قادرًا على.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية
