دونيس يكشف أسباب انهيار الأخضر في المونديال: افتقدنا السيطرة والهجوم خذلنا

تحدث اليوناني جورجيوس دونيس، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن أسباب خروج "الأخضر" المبكر من بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن الفريق لم يتمكن من تحقيق الهدف المنشود بعدما اكتفى بحصد نقطتين فقط في دور المجموعات.وجاء وداع المنتخب السعودي للمونديال عقب التعادل السلبي أمام الرأس الأخضر في الجولة الثالثة، بعدما استهل مشواره بالتعادل (1-1) مع أوروجواي، قبل أن يتلقى خسارة قاسية أمام إسبانيا برباعية نظيفة.وأوضح دونيس خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الفترة الماضية كانت شاقة على جميع عناصر المنتخب، مشيرًا إلى أنه حرص على توجيه رسالة للاعبين داخل غرفة الملابس بعد نهاية اللقاء.وقال المدرب اليوناني إن الجهاز الفني واللاعبين بذلوا أقصى ما لديهم طوال الفترة الماضية، إلا أن الفريق لم يتمكن من بلوغ هدفه، خاصة في المباريات التي واجه خلالها منتخبات من المستوى ذاته، معربًا عن تقديره لجهود اللاعبين رغم شعوره بأن المنتخب كان قادرًا على.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 20 ساعة
صحيفة سبق منذ 9 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 11 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ 23 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 18 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 11 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعة