أكد مدير موانئ شرق محافظة هرمزغان الإيرانية عدم وقوع أي أضرار في ميناء سيريك، وذلك عقب الضربات الجوية التي شنتها الولايات المتحدة على مواقع داخل إيران، وفق ما نقلته وكالة "مهر".
وأوضح المسؤول الإيراني أن المرافق التشغيلية والبنية التحتية للميناء تعمل بشكل طبيعي، رغم تقارير تحدثت عن سماع دوي انفجارات في محيط المدينة الساحلية، لا سيما قرب رصيف طاهروئيه.
وجاءت الضربات الأمريكية ضمن تصعيد جديد بين واشنطن وطهران، حيث أعلنت القيادة المركزية الأمريكية (CENTCOM) استهداف مواقع رادارات ساحلية ومنشآت.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة روسيا اليوم
