الاثنين... الأخضر يغادر أميركا

تقرر مغادرة بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأراضي الأميركية متوجهةً إلى أرض الوطن، يوم 29 يونيو (حزيران) الجاري بعد أن ودّع «الأخضر» منافسات كأس العالم 2026 من دور المجموعات، عقب تعادله السلبي أمام منتخب الرأس الأخضر، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب إن آر جي ستاديوم في هيوستن، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة.

وعادت بعثة المنتخب إلى مقر معسكرها الأساسي في مدينة أوستن بولاية تكساس عقب المباراة التي شكلت المحطة الأخيرة في المشاركة المونديالية.

ولم يسعف.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ ساعة
إرم سبورت منذ 17 ساعة
إرم سبورت منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 15 ساعة
إرم سبورت منذ 14 ساعة
إرم سبورت منذ 14 ساعة
سي ان ان - رياضة منذ 6 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 20 ساعة