إربد تسيّر حافلات مجانية لنقل مشجعي النشامى لجرش #السوسنة

السوسنة - في إطار دعم المنتخب الوطني لكرة القدم، وتعزيز قيم المؤازرة والانتماء الوطني، والترويج للمواقع الأثرية والسياحية الأردنية، أعلنت محافظة إربد تسيير حافلات لنقل المواطنين مجاناً من مدينة إربد إلى مدينة جرش، عند الساعة الثالثة والنصف صباح الأحد من مجمع سفريات عمّان (دوار جت)، لتمكينهم من متابعة مباراة النشامى الختامية أمام منتخب الأرجنتين، ضمن مشاركته في بطولة كأس العالم 2026، والتي ستعرض عبر شاشات عملاقة في مسارح مدينة جرش الأثرية.

وأشارت المحافظة إلى توفير العدد الكافي من الحافلات لضمان نقل المشاركين بسهولة ويسر، بالإضافة إلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السوسنة الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السوسنة الأردنية

منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 8 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 4 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 6 ساعات
خبرني منذ 12 ساعة