أبو تريكة: لاعب منتخب مصر زعل مني.. ويُشيد بـ مرموش

أشاد محمد أبو تريكة، نجم الكرة المصرية السابق، بأداء ثنائي منتخب مصر في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، أمام إيران، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأقيمت مباراة مصر وإيران ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ليتأهل الفراعنة لدور الـ 32 بـ كأس العالم، بعد احتلال وصافة المجموعة السابعة حلف بلجيكا بفارق الأهداف.

وقال أبو تريكة في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورتس": "زيزو حزن مني عندما قلت في المباراة السابقة إنه كان يظهر على وجهه الانزعاج خلال مشاركته بديلًا أمام نيوزيلندا، لذلك أنا لا أحب أن أكون متواجدًا لتحليل مباريات منتخب مصر لأن أحيانًا يحزنون مني".

وتابع: "جميعهم إخوتي، وأنا كنت أقصد إن زيزو يستمتع باللعب في كأس العالم، هو لاعب كبير.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع بطولات

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
يلاكورة منذ 10 ساعات
إرم سبورت منذ 16 ساعة
يلاكورة منذ 9 ساعات
يلاكورة منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ 7 ساعات
موقع بطولات منذ 19 ساعة
سي ان ان - رياضة منذ 5 ساعات