الوكيل الإخباري-
طمأن الفنان طارق النهري جمهوره على حالته الصحية، بعد تعرضه لحادث سير خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أنه بخير وأن الأضرار اقتصرت على المركبة.
وقال النهري: "كله في الحديد.. وأنا بخير الحمد لله."
هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري
