قراصنة صوماليون يهددون بتصفية رهائن على متن ناقلة نفط اختُطفت قبالة سواحل شبوة

كشفت مصادر إعلامية عن تصاعد أزمة ناقلة النفط "يوريكا" المحتجزة قبالة السواحل الصومالية، بعد أن هدد قراصنة صوماليون بقتل عدد من أفراد طاقمها إذا لم يتم دفع الفدية المطلوبة خلال مهلة قصيرة، في ظل تعثر المفاوضات الرامية إلى الإفراج عنهم.

وبحسب موقع "غاروي أونلاين"، نقلاً عن أقارب البحارة، فإن القراصنة يحتجزون منذ مطلع مايو الماضي 12 بحاراً، بينهم ثمانية مصريين وأربعة هنود، على متن الناقلة التي تعرضت للاختطاف قبالة سواحل محافظة شبوة، وسط تهديدات بتصفية بعض الرهائن أو نقلهم إلى مناطق نائية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 12 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 49 دقيقة
منذ 10 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة
نافذة اليمن منذ 20 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 9 ساعات
نافذة اليمن منذ 16 ساعة
عدن تايم منذ 7 ساعات
عدن تايم منذ ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 3 ساعات