السلامي: نسعى لتقديم مباراة مشرفة أمام الأرجنتين #السوسنة

السوسنة - قال المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم جمال سلامي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة النشامى أمام الأرجنتين، الأحد في ختام مشاركته التاريخية الأولى في نهائيات كأس العالم 2026، إن المنتخب يتطلع لتقديم مواجهة تليق بحجم الحدث وترك بصمة إيجابية في ختام حضوره في المونديال.

وأكد سلامي، أن المشاركة الأولى في كأس العالم تمثل مصدر فخر للكرة الأردنية، مشيرا إلى أن المنتخب استفاد كثيرا من هذه التجربة، وأن ما تحقق سينعكس إيجابا على مستقبل الكرة الأردنية والأجيال القادمة.

وأضاف أن المنتخب سيواجه بطل العالم وأحد أبرز المرشحين لإحراز اللقب، مبينا أن الأرجنتين تمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين بغض النظر عن التشكيلة التي ستخوض المباراة، معربا عن أمله في أن يقدم اللاعبون أداء جيدا ويتركوا بصمة إيجابية في ختام المشاركة.

وأوضح سلامي أن الجهاز الفني ركز خلال الأيام الماضية على تجاوز.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السوسنة الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السوسنة الأردنية

منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 6 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
رؤيا الإخباري منذ ساعتين
خبرني منذ 9 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعتين