ضباط وصف ضباط المنطقة العسكرية الثانية يناشدون القيادة بسرعة صرف مرتباتهم المتأخرة

وجه ضباط وصف ضباط القدامى في المنطقة العسكرية الثانية بمحافظة حضرموت نداءً عاجلاً إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ورئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع، وقائد المنطقة العسكرية الثانية، ومحافظ حضرموت، مطالبين بسرعة صرف مرتباتهم المتوقفة منذ أربعة أشهر.

وأوضح المناشدون في بيان تلقته صحيفة عدن الغد أنهم استكملوا جميع الإجراءات الخاصة بنظام البطاقة الذكية قبل شهر رمضان، وتم تسليمها إلى إدارة شؤون الضباط وإدارة شؤون الأفراد في المنطقة العسكرية الثانية، مؤكدين أن ملفاتهم مكتملة ولا توجد عليها أي ملاحظات.

وأشاروا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
نافذة اليمن منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة
عدن تايم منذ 12 ساعة
عدن تايم منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
نافذة اليمن منذ 11 ساعة
نافذة اليمن منذ 12 ساعة
نافذة اليمن منذ 7 ساعات