وجه ضباط وصف ضباط القدامى في المنطقة العسكرية الثانية بمحافظة حضرموت نداءً عاجلاً إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ورئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع، وقائد المنطقة العسكرية الثانية، ومحافظ حضرموت، مطالبين بسرعة صرف مرتباتهم المتوقفة منذ أربعة أشهر.
وأوضح المناشدون في بيان تلقته صحيفة عدن الغد أنهم استكملوا جميع الإجراءات الخاصة بنظام البطاقة الذكية قبل شهر رمضان، وتم تسليمها إلى إدارة شؤون الضباط وإدارة شؤون الأفراد في المنطقة العسكرية الثانية، مؤكدين أن ملفاتهم مكتملة ولا توجد عليها أي ملاحظات.
وأشاروا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
