المستشار محمد رفعت جبر رئيسًا لنادي قضاة مصر

أعلنت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات التجديد الكلي لمجلس إدارة نادي قضاة مصر، برئاسة المستشار هاني عيد، رسميًا فوز المستشار محمد رفعت جبر، رئيس محكمة استئناف القاهرة، بمنصب رئيس مجلس إدارة النادي في دورته الانتخابية الجديدة، وذلك عقب الانتهاء من أعمال حصر وفرز الأصوات وتجميع نتائج جميع اللجان الانتخابية بدار القضاء العالي بوسط القاهرة.

وحسم المستشار محمد رفعت جبر منصب رئيس نادي قضاة مصر بفارق كبير في عدد الأصوات، بعد منافسة انتخابية ثلاثية مع المستشار ربيع قاسم والمستشار محمد عبد الرحمن الذهبي، وكلاهما يشغل درجة رئيس بمحكمة الاستئناف.

وتولت اللجنة العامة تجميع النتائج الواردة من اللجان الفرعية، التي باشرت أعمال الفرز بحضور المرشحين ووكلائهم فور إغلاق صناديق الاقتراع، حيث بدأت عملية الفرز بمقاعد أعضاء مجلس الإدارة عن فئات المستشارين، ورؤساء المحاكم والقضاة، وأعضاء النيابة العامة، ثم مقعد المستشارين المتقاعدين، وصولًا إلى إعلان النتيجة النهائية لمنصب رئيس النادي ونسب المشاركة في الانتخابات.

وجاء فوز المستشار محمد رفعت جبر عقب استحقاق انتخابي استثنائي شهد مشاركة واسعة من أعضاء الجمعية العمومية، البالغ عددهم 16 ألفًا و55 عضوًا من مستشاري محكمة النقض ومحاكم الاستئناف، ورؤساء المحاكم، والقضاة، وأعضاء النيابة العامة.

ومن المقرر أن يتولى رئيس النادي الجديد، إلى جانب مجلس الإدارة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من مصراوي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من مصراوي

منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 4 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 3 ساعات
بوابة الأهرام منذ 18 ساعة