مناشدة عاجلة لإنقاذ مواطن من البدو الرحل في لحج بعد تدهور حالته الصحية

أطلق المواطن علي سيف الربح الصبيحي، من سكان منطقة الشط بوادي الهرة في مديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج، مناشدة إنسانية عاجلة إلى الجهات المختصة وأهل الخير، طالب فيها بسرعة التدخل لإنقاذ حياته بعد تدهور حالته الصحية.

وأوضح الصبيحي أنه يعاني من مرض حاد أفقده القدرة على تناول الطعام أو الشراب، حيث يتعرض لنوبات قيء مستمرة فور تناول أي شيء، ما أدى إلى تدهور حالته بشكل متسارع، وأصبح بحاجة ماسة إلى نقله إلى أحد المستشفيات التخصصية في العاصمة عدن لتلقي العلاج والرعاية الطبية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة 4 مايو

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة 4 مايو

منذ ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
نافذة اليمن منذ 20 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة
عدن تايم منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة 4 مايو منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ ساعة
عدن تايم منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات