إيران: الضربات الأمريكية انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم

اعتبرت إيران أن الضربات التي نفذتها الولايات المتحدة، الجمعة، ضد أراضيها تشكل "انتهاكًا صارخًا" لمذكرة التفاهم المبرمة بين البلدين والهادفة إلى إنهاء الحرب في الشرق الأوسط.وقالت وزارة الخارجية الإيرانية في بيان إن إيران "تدين بشدة الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي مساء الجمعة 26 يونيو على مواقع عدة على الساحل الجنوبي لإيران".وأضافت الوزارة أن هذه الضربات "تشكل انتهاكًا صارخًا للفقرة الرابعة من المادة الثانية من ميثاق الأمم المتحدة، وانتهاكًا صارخًا للفقرة الأولى من مذكرة التفاهم".....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
اليوم - السعودية منذ 10 ساعات
صحيفة سبق منذ 10 ساعات
أخبار 24 منذ 23 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ ساعة
صحيفة سبق منذ 19 ساعة
صحيفة عاجل منذ 22 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 12 ساعة