بيلسا بعد وداع أوروغواي للمونديال: أنا فشلت

تحمل مارسيلو بيلسا مدرب أوروغواي، مسؤولية خروج فريقه من كأس العالم لكرة القدم بعد الهزيمة 1 - صفر أمام إسبانيا في المجموعة الثامنة، قائلاً إنه فشل في تحويل مجموعة من اللاعبين الموهوبين إلى فريق قادر على تجنب خيبة الأمل.

وأشار بيلسا إلى أن مسيرة أوروغواي في البطولة أضعفتها أخطاء دفاعية كان من الممكن تجنبها، فضلاً عن ضعف الكفاءة الهجومية بعدما فشل الفريق في استغلال الفرص المتاحة بشكل كافٍ.

ورداً على سؤال حول ما تركه لكرة القدم في أوروغواي بعد 39 شهراً من توليه المسؤولية، قال الأرجنتيني بيلسا: «لا شيء». وأضاف أن مساهمة المدرب لا تؤتي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 5 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ ساعتين
خبرني منذ 9 ساعات
قناة المملكة منذ 5 ساعات