إيران: الضربات الأميركية "انتهاك صارخ" لمذكرة التفاهم #هنا_المملكة

اعتبرت إيران، السبت، أن الضربات التي نفذتها الولايات المتحدة، الجمعة، ضد أراضيها تشكل "انتهاكا صارخا" لمذكرة التفاهم المبرمة بين البلدين، والهادفة إلى إنهاء الحرب في الشرق الأوسط.

وقالت وزارة الخارجية الإيرانية، في بيان، إن إيران "تدين بشدة الغارات الجوية التي شنها الجيش الأميركي مساء الجمعة على مواقع عدة على الساحل الجنوبي لإيران".

وأضافت الوزارة أن هذه الضربات "تشكل انتهاكا صارخا للفقرة الرابعة من المادة الثانية من ميثاق الأمم المتحدة، وانتهاكا صارخا للفقرة الأولى من مذكرة التفاهم".....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة المملكة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة المملكة

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 59 دقيقة
قناة المملكة منذ 14 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 16 ساعة
خبرني منذ 20 ساعة
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة
قناة المملكة منذ 18 ساعة