اليابان تخطط لضخ 2.3 تريليون دولار في قطاعات استراتيجية

تكشف اليابان عن توجهها لتحديد مستهدفات استثمارية ضخمة تصل إلى نحو 370 تريليون ين، ما يعادل 2.3 تريليون دولار، مستندة إلى مزيج يجمع بين الإنفاق الحكومي واستثمارات القطاع الخاص بحلول عام 2040. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية النمو الجديدة التي تتبناها رئيسة الوزراء ساناي تاكايتشي لدفع عجلة الاقتصاد الياباني.

وأفادت صحيفة "نيكي" اليابانية بأن هذه المبادرة الاستثمارية الكبرى، المرتقب الإعلان عنها رسمياً خلال الأسبوع المقبل، سوف تغطي 17 قطاعاً استراتيجياً. وتركز المبادرة بشكل خاص على مجالات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ ساعة
منذ 12 ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 17 ساعة
نافذة اليمن منذ 13 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 22 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
عدن تايم منذ 13 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 13 ساعة
نافذة اليمن منذ 9 ساعات