قالت إيران إنها قصفت أهدافاً مرتبطة بالقوات الأمريكية رداً على الغارات الجوية الأمريكية على ساحلها الجنوبي، والتي قالت إنها انتهكت ميثاق الأمم المتحدة ومذكرة إنهاء الحرب بين البلدين، وذلك وفقاً لبيان صادر عن وزارة الخارجية الإيرانية.ولم يحدد البيان تفاصيل تلك الأهداف أو يوضح مكان وجودها، وفق ما نقلت رويترز.وأعربت إيران عن إدانتها بشدة الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي مساء الجمعة 26 يونيو على مواقع عدة على الساحل الجنوبي لإيران".
هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية
