وجّه المغربي رضا سليم، العائد إلى الأهلي المصري بعد انتهاء فترة إعارته، صدمة لإدارة النادي، بعدما أبدى رغبته في التقدم بشكوى رسمية بسبب مستحقات مالية متأخرة لم يحصل عليها حتى الآن.
وانتهت إعارة رضا سليم إلى الجيش الملكي المغربي، ليعود إلى صفوف الأهلي انتظارًا لحسم مستقبله من جانب المدير الفني الجديد، المغربي الحسين عموتة، الذي تولى المهمة مؤخرًا خلفًا للدنماركي ياس توروب.
بعثر كل الأوراق.. رضا سليم يضع شرطاً للعودة إلى الأهلي المصري
ووفقًا لما ذكره تقرير لقناة "أون سبورتس"، فإن "رضا سليم لم يحصل على راتبه من الأهلي خلال فترة إعارته إلى الجيش الملكي، رغم أن النادي كان ملتزمًا بسداد راتبه، وتبلغ قيمة المستحقات المتأخرة نحو 235 ألف دولار، وهو ما يدفع اللاعب إلى دراسة التقدم بشكوى لدى الاتحاد.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من إرم سبورت
