السومرية نيوز سياسي
قدم الصحفي العراقي اياد السماوي، اليوم السبت، اعتذاره الى رئيس الوزراء الأسبق مصطفى الكاظمي. وقال السماوي في منشور على صفحته الرسمية وتابعته السومرية نيوز، "تحية وتقدير إلى جناب رئيس الوزراء الأسبق مصطفى الكاظمي، الأخ العزيز أبو هيّا المحترم، أجد من الواجب الأخلاقي أن أقول إنني أخطأت في موقفي تجاهكم في مرحلة سابقة، حين تأثرت بما كان يُتداول من اتهامات ومواقف، وتعاملت معها على أنها حقائق دون أن تكون لدي أدلة قاطعة".
وأضاف "مع مرور الوقت، وما تكشّف من حقائق، وجدت أن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية
