صحفي عراقي يقدم اعتذاره الى رئيس الوزراء الأسبق مصطفى الكاظمي

السومرية نيوز سياسي

قدم الصحفي العراقي اياد السماوي، اليوم السبت، اعتذاره الى رئيس الوزراء الأسبق مصطفى الكاظمي. وقال السماوي في منشور على صفحته الرسمية وتابعته السومرية نيوز، "تحية وتقدير إلى جناب رئيس الوزراء الأسبق مصطفى الكاظمي، الأخ العزيز أبو هيّا المحترم، أجد من الواجب الأخلاقي أن أقول إنني أخطأت في موقفي تجاهكم في مرحلة سابقة، حين تأثرت بما كان يُتداول من اتهامات ومواقف، وتعاملت معها على أنها حقائق دون أن تكون لدي أدلة قاطعة".

وأضاف "مع مرور الوقت، وما تكشّف من حقائق، وجدت أن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة السومرية

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
قناة الاولى العراقية منذ 4 ساعات
قناة الفلوجة منذ 5 ساعات
عراق 24 منذ 13 ساعة
قناة الرابعة منذ ساعتين
قناة السومرية منذ 21 ساعة
قناة الرابعة منذ 11 ساعة
عراق 24 منذ 17 ساعة
قناة التغيير الفضائية منذ 19 ساعة