سهم سبيس إكس يواصل التراجع عقب تقييم من إم إس سي آي

شهد سهم "سبيس إكس" انخفاضًا خلال تعاملات ما قبل افتتاح وول ستريت، مواصلاً بذلك مسار الهبوط الذي سجله خلال الجلستين الماضيتين، والذي جاء بعد موجة صعود قوية عقبت الطرح العام الأولي التاريخي للشركة.

وتراجع السهم قبل افتتاح السوق الأمريكية بنسبة 4.85% ليصل إلى 177.01 دولار في تمام الساعة 02:56 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك امتدادًا لخسائره السابقة حيث هبط بنسبة 5% و3.6%، في حين كانت الأسواق قد أغلقت تعاملاتها.

ويعزو المحللون هذا التراجع الإضافي إلى حصول شركة استكشاف الفضاء على أدنى تصنيف ممكن في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 18 ساعة
عدن تايم منذ 5 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 25 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة