الضفة الغربية.. الاحتلال يعتقل فلسطينيين والمستوطنون يحرقون أراضي زراعية

زاد الاردن الاخباري -

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، 10 فلسطينيين شرق رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، بالتزامن مع هجمات شنها مستوطنون تخللتها عمليات إحراق لأراض زراعية، مما أسفر عن تضرر نحو 10 دونمات في عدة مناطق.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية برقة وسط الضفة الغربية واعتقلت 10 فلسطينيين، في وقت هاجم فيه مستوطنون منازل في القرية وأضرموا النار في أراضٍ مزروعة بأشجار الزيتون، مما أدى إلى إلحاق الضرر بنحو 10 دونمات، قبل أن يتصدى لهم الأهالي، بحسب ما أفاد به شهود عيان ومسؤول محلي.

وأوضح الشهود أن قوات الاحتلال انتشرت بكثافة في محيط القرية خلال الهجوم، واعتقلت عددا من الشبان الفلسطينيين، في حين امتدت اعتداءات المستوطنين إلى المناطق المحيطة بالمنازل.

وفي شمال غرب رام الله، اندلعت مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة بيت ريما، بينما.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
قناة المملكة منذ 5 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
قناة المملكة منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعتين
خبرني منذ 10 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 3 ساعات