كشفت وسائل إعلام إسرائيلية أن جيش الاحتلال سيسحب جزءاً من ألويته المقاتلة من جنوب لبنان، وذلك بناء على الاتفاق الإطاري بين دولة الاحتلال ولبنان، والذي يتضمن أربعة عشر بنداً.. وذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي أن الجيش سيُقلّص عدد قواته في جنوب لبنان، وسيسحب جزءاً من الألوية المقاتلة ويعيد رفع جاهزيتها، لافتة إلى أنه سيجري قريباً عمليات تبديل بين الألوية المنتشرة في قطاع غزة وجنوب لبنان

المزيد من صحيفة عاجل

منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 38 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 40 دقيقة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 4 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ 23 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 6 ساعات
اليوم - السعودية منذ 14 ساعة
صحيفة سبق منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 23 ساعة