علوان: مباراة النشامى أمام الأرجنتين تاريخية

زاد الاردن الاخباري -

أكد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم علي علوان أن لاعبي "النشامى" سيدخلون مباراتهم المقبلة أمام الأرجنتين بروح عالية، ساعين إلى الاستمتاع بالمواجهة وتقديم أفضل ما لديهم أمام منافس كبير.

وقال علوان، عبر شاشة المملكة، إن المدير الفني جمال سلامي شدد خلال المؤتمر الصحفي على أهمية خوض المباراة دون ضغوط.

وأضاف علوان: "قال لنا المدرب أن نستمتع بهذه المباراة، فهي مباراة كبيرة وتاريخية، وسنواجه لاعبين كبارًا، وسنقدم كل ما لدينا، ونكون عند حسن ظن الجميع".

وحول تقييمه لمشاركة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 5 ساعات
قناة المملكة منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات