المحرّمي يلتقي نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي القائد عبدالرحمن المحرّمي، اليوم، الشيخ محمد علي المنصب نائب رئيس مجلس الغرفة التجارية والصناعية بالعاصمة عدن، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالقطاع التجاري والاقتصادي، وسبل دعم بيئة الاستثمار وتعزيز النشاط الاقتصادي في عدن.

وأكد القائد المحرّمي أهمية الدور الذي يضطلع به القطاع الخاص والغرفة التجارية في دعم الاقتصاد الوطني وتحريك عجلة التنمية، مشيداً بإسهامات رجال الأعمال والتجار في مواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة.

من جانبه،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة
نافذة اليمن منذ 17 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
نافذة اليمن منذ 22 ساعة
نافذة اليمن منذ 13 ساعة
عدن تايم منذ 4 ساعات