«دورة باد هومبورغ»: موخوفا تُطيح بأوساكا وتتوج باللقب

فازت التشيكية كارولينا موخوفا ببطولة باد هومبورغ للتنس التي تقام على الملاعب العشبية، السبت، بعدما انسحبت منافستها اليابانية ناعومي أوساكا في المجموعة الثانية.

وكانت موخوفا، التي وصلت لنهائي بطولة فرنسا المفتوحة من قبل، متقدمة في النتيجة 6-1 و1-صفر، في أول مباراة نهائية للاعبتين على الملاعب العشبية، عندما لم تتمكن أوساكا من اللعب بعد مرور 46 دقيقة، بسبب إصابة في القدم، لتحصل موخوفا على لقبها الثالث في مسيرتها.

وحصلت أوساكا على وقت مستقطع لعلاج قدمها اليمنى بعد الشوط الثالث. ولكن المصنفة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
إرم سبورت منذ 22 ساعة
إرم سبورت منذ 14 ساعة
جريدة أوليه الرياضية منذ 11 ساعة
إرم سبورت منذ 12 ساعة
إرم سبورت منذ 12 ساعة
إرم سبورت منذ 11 ساعة
إرم سبورت منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 20 ساعة