الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية الغاشمة على البحرين #عمون

عمون - دان الأردن اليوم الاعتداءات الإيرانية الغاشمة على مملكة البحرين الشقيقة بعددٍ من المسيّرات؛ انتهاكًا سافرًا لسيادة البحرين، وتهديدًا لأمنها واستقرارها وسلامة أراضيها، وتصعيدًا خطيرًا، وخرقًا صارخًا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.

وأكّدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في بيانٍ تضامنَ الأردن المطلق مع مملكة البحرين الشقيقة ووقوفَه معها في كلّ ما تتخذه من خطوات لحماية سيادتها وأمنها وسلامة مواطنيها والمُقيمين فيها.


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 3 ساعات
منذ 32 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
قناة المملكة منذ 5 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 6 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعة
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات