خاص فجّرت معلومات حصلت عليها "الأردن 24" تساؤلات واسعة داخل الأوساط النيابية، بعد مغادرة نحو 25 نائباً إلى الولايات المتحدة الأمريكية على نفقة مجلس النواب للمشاركة في مهمات رسمية، وسط انتقادات تتعلق بكلفة هذه المشاركات وآلية اختيار أعضاء الوفود.
وقالت مصادر نيابية لـ"الأردن 24" إن عدداً من النواب اصطحبوا أفراداً من أسرهم خلال الزيارة، التي تزامنت مع مشاركة المنتخب الأردني في فعاليات رياضية شهدت حضوراً جماهيرياً أردنياً.
وأضافت المصادر أن هذه المشاركات تأتي في وقت تواجه فيه المملكة تحديات اقتصادية وضغوطاً مالية، بالتزامن مع تعميم حكومي يدعو مختلف المؤسسات الرسمية إلى ترشيد الإنفاق وضبط النفقات، ما أثار استغراب عدد من النواب بشأن حجم الإنفاق على هذه الوفود الخارجية.
وأشارت إلى وجود وفدين نيابيين آخرين يشاركان.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤
