بيان قوات الطوارئ اليمنية يفتح تساؤلات حول المصدر الحقيقي للوقود المهرب

أعلنت الفرقة الأولى في قوات الطوارئ اليمنية، فجر السبت، إحباط محاولة تهريب ثلاث ناقلات مشتقات نفطية في صحراء غويربان بعد اشتباكات مع مجموعة مسلحة، مؤكدة ضبط الناقلات، وأن الشحنة كانت متجهة إلى السوق السوداء.

أبرز ما ورد في البيان:

الإعلان عن ضبط 3 ناقلات مشتقات نفطية في طرق صحراوية بين العبر ومأرب بعيدًا عن النقاط الأمنية.

وقوع اشتباكات استمرت أكثر من ساعتين مع مجموعة مسلحة كانت ترافق الناقلات.

البيان أكد أن الوقود تم شراؤه "بطرق غير نظامية" وكان معدًا للبيع في السوق السوداء.

يثير البيان.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
نافذة اليمن منذ 16 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
نافذة اليمن منذ 20 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة