"هذه بطولة كأس عالم كارثية! كارثة! هذا ليس عدلاً بحق إيران!". عاد قائد المنتخب الوطني، مهدي طارمي، إلى الواجهة مجدداً ليشرح وضع بلاده في كأس العالم. "جاء السيد إنفانتينو إلى غرفة ملابسنا خلال المباراة الأولى وقال: 'هذه نهاية البطولة'، لكن دور المجموعات انتهى وما زال فريق الدعم اللوجستي غير موجود هنا. ليس لديهم تأشيرات!!!". كيف يعقل أن نضطر للسفر إلى تيخوانا؟. نحن نحب الشعب المكسيكي.. نحب تيخوانا. إنها رائعة. أهلها متواضعون. نحبهم.. لكن كلاعب محترف، في بطولة احترافية، هذا ليس صحيحاً. هل هذا منصف للفيفا؟ حسناً، هذا جيد لهم. لكنه ليس عدلاً! نريد أن نوصل رسالة سلام إلى الناس. في إيران، وخارجها، إلى الفيفا، إلى الجميع. لكن لا سلام من الآخرين تجاهنا.. أنا حزين... لكن الإنسان يملك الأمل دائمًا، ولدينا طاقة إيجابية في غرفة

المزيد من جريدة أوليه الرياضية

منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
إرم سبورت منذ 23 ساعة
إرم سبورت منذ 11 ساعة
يلاكورة منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 19 ساعة
إرم سبورت منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ 14 ساعة
إرم سبورت منذ 7 ساعات
يلاكورة منذ 11 ساعة