25 نائباً في الولايات المتحدة.. والغويري: سافروا على نفقتهم الشخصية #عاجل

خاص فجّرت معلومات حصلت عليها "الأردن 24" تساؤلات واسعة داخل الأوساط النيابية، بعد مغادرة نحو 25 نائباً إلى الولايات المتحدة الأمريكية على نفقة مجلس النواب للمشاركة في مهمات رسمية، وسط انتقادات تتعلق بكلفة هذه المشاركات وآلية اختيار أعضاء الوفود.

وقالت مصادر نيابية لـ"الأردن 24" إن عدداً من النواب اصطحبوا أفراداً من أسرهم خلال الزيارة، التي تزامنت مع مشاركة المنتخب الأردني في فعاليات رياضية شهدت حضوراً جماهيرياً أردنياً.

وأضافت المصادر أن هذه المشاركات تأتي في وقت تواجه فيه المملكة تحديات اقتصادية وضغوطاً مالية، بالتزامن مع تعميم حكومي يدعو مختلف المؤسسات الرسمية إلى ترشيد الإنفاق وضبط النفقات، ما أثار استغراب عدد من النواب بشأن حجم الإنفاق على هذه الوفود الخارجية.

وأشارت إلى وجود وفدين نيابيين آخرين يشاركان أيضاً في مهمات خارج المملكة، الأمر الذي يعني وجود عدد كبير من أعضاء مجلس النواب خارج البلاد خلال الفترة الحالية.

وتساءلت المصادر عن الأسس والمعايير التي يعتمدها مجلس.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
قناة المملكة منذ 8 ساعات
خبرني منذ 12 ساعة
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 4 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 5 ساعات