مدرب الرأس الأخضر: كنا نؤمن بفرصنا في التأهل.. ونعلم ما ينتظرنا أمام الأرجنتين

عبر بيدرو بوبيستا، مدرب منتخب الرأس الأخضر، عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى دور الـ32 من كأس العالم وتجاوز مرحلة المجموعات، موضحًا أنه كان يؤمن بقدرة كاب فيردي على تجاوز مرحلة المجموعات.

وصنع منتخب الرأس الأخضر التاريخ، واستطاع بلوغ دور الـ32 من كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بعد التعادل مع المملكة العربية السعودية سلبيًا بدون أهداف فجر اليوم.

واحتلت الرأس الأخضر المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثامنة، خلف إسبانيا المتصدرة، في حين ودعت أوروجواي بجانب السعودية كأس العالم مبكرًا.

وضرب منتخب الرأس الأخضر موعدًا ناريًا في دور الـ32 من كأس العالم مع الأرجنتين، حاملة اللقب بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي.

وأكد بوبيستا في تصريحات نقلتها صحيفة ''أبولا''، أنه يعلم ما ينتظر الرأس الأخضر أمام الأرجنتين، حيث قال: "الأمر ما زال جديدًا علينا أن نصل إلى هذه المرحلة، بالطبع فكرنا في كل هذا، آمنا بأن هناك فرصة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع بطولات

منذ ساعتين
منذ 28 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
إرم سبورت منذ 20 ساعة
إرم سبورت منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ 23 ساعة
يلاكورة منذ 12 ساعة
يلاكورة منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ 12 ساعة
إرم سبورت منذ 14 ساعة
إرم سبورت منذ 11 ساعة