القيادة السعودية تهنئ رئيس جيبوتي بذكرى استقلال بلاده

بعث الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين اليوم السبت، برقية تهنئة لرئيس جمهورية جيبوتي الرئيس إسماعيل عمر جيله؛ بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب الملك سلمان، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية جيبوتي الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لرئيس جمهورية جيبوتي الرئيس إسماعيل عمر جيله، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وعبر ولي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 17 ساعة
عدن تايم منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعة
عدن تايم منذ ساعة
عدن تايم منذ ساعتين
عدن تايم منذ 8 ساعات