بيان للأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم حول اتفاق الإطار بين السلطة اللبنانية والاحتلال الإسرائيلي

أين أمانة السلطة اللبنانية ومسؤوليتها تجاه شعبها وحماية سيادة لبنان والتي لم يعطها الوصي الأميركي وقف إطلاق النار؟

المفاوضات المباشرة هي تنازلات مجانية خالصة لـ إسرائيل لأنها اجتماعات فرض الإذعان لمطالب العدوان

ليس بيدكم أي ورقة قوة تقارعون بها لأنكم تخليتم طوعاً عن قوة المقاومة والشعب

طعنتم المقاومة في ظهرها باعتبارها خارجة عن القانون في قلب الحرب ومن أول لحظة فيها بقرار الحكومة المشؤوم

مذكرة التفاهم تضمن سلامة أراضي لبنان وسيادته بالانسحاب الإسرائيلي الكامل بالاتفاق عليه خلال 60 يوماً

سقطة مريعة وخطيئة كبرى التخلي عن السيادة لصالح العدو الإسرائيلي

السلطة تشرع بقاء الاحتلال إلى سنوات طويلة وقد تصل إلى ضم هذه الأراضي إلى الكيان الصهيوني

هذا اتفاق حرمان اللبنانيين من العودة إلى أرضهم

يجب أن ينحصر أي اتفاق بجنوب نهر الليطاني ولا ارتباط له بأي شأن داخلي لبناني حول السلاح والأمن ومستقبل البلد

ربط الانسحاب الإسرائيلي بنزع سلاح المقاومة من كل لبنان طرح خطير جداً يتجاوز كل الخطوط الحمر

ستكون كل قطعة سلاح في أي مكان من لبنان تعني عدم التزام لبنان بذريعة التزام لبنان بنزع السلاح كي تنسحب إسرائيل

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


هذا المحتوى مقدم من وكالة وطن للأنباء - العراق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة وطن للأنباء - العراق

منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
قناة الرابعة منذ 3 ساعات
قناة اي نيوز الفضائية منذ 5 ساعات
قناة السومرية منذ 10 ساعات
قناة الاولى العراقية منذ 9 ساعات
قناة الرابعة منذ 16 ساعة
قناة السومرية منذ 7 ساعات
قناة السومرية منذ 9 ساعات
عراق 24 منذ 18 ساعة