سرايا - عادت وزارة البيئة إلى واجهة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هذه المرة ليس بسبب حملة توعوية أو مبادرة بيئية، وإنما إثر خطأ بروتوكولي خلال فعالية رسمية أثار موجة واسعة من الانتقادات والسخرية بين الأردنيين.
وتداول ناشطون صورًا من مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة وشركة "جوبترول"، أظهرت العلم الأردني موضوعًا بصورة مقلوبة على طاولة التوقيع، وهو ما اعتبره كثيرون خطأً كان يفترض الانتباه إليه قبل نشر الصور الرسمية.
ولم يتوقف الجدل عند هذا الحد، إذ أعاد متابعون تداول العبارة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه
