العربية لحماية الطبيعة تحصد القمح تجسيداً للسيادة الغذائية

بحماس بالغ ومشاركة واسعة من المؤسسات الوطنية والنشطاء والإعلاميين، أطلقت العربية لحماية الطبيعة مبادرة مجتمعية لحصاد القمح في منطقة بدر، وذلك في الأراضي التي دعمت زراعتها بالقمح تحت عنوان "سنابل الأثر". وتستمر فعاليات المبادرة على مدار عشرة أيام، من 20 وحتى 30 حزيران/يونيو 2026، حيث يجري حصاد نحو 60 دونماً من القمح بمشاركة متطوعين من مختلف القطاعات، فيما خُصص يوم السبت الموافق 27 حزيران لاستقبال الأفراد والمتطوعين، وشهد مشاركة فاعلة من المتطوعين والإعلاميين الذين انخرطوا في أعمال الحصاد دعماً للمنتج الوطني وللمزارعين. وسيُخصص كامل إنتاج القمح لصالح.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 9 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة