عاجل | بتوجيهات محمد بن زايد.. الإمارات تغيث المتضررين في لبنان بمساعدات إنسانية #صحيفة_الخليج

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، تقدم دولة الإمارات عبر وكالة الإمارات للمساعدات الدولية مساعدات إنسانية متنوعة لإغاثة المتضررين ومساعدة المحتاجين من الرجال والنساء والأطفال إزاء الأزمة الحالية في الجمهورية اللبنانية الشقيقة.

وتأتي المساعدات الإماراتية انطلاقاً من الرسالة الحضارية للدولة ومسؤولياتها الأخلاقية تجاه مختلف المجتمعات والشعوب التي تتعرض إلى الكوارث أو الأزمات من جهة، وفي إطار التزاماتها الدولية نحو سرعة الاستجابة الإغاثية للمتأثرين من تداعيات مثل هذه الأزمات من جهة أخرى.

وفي هذا السياق، أكد طارق أحمد العامري، رئيس وكالة الإمارات للمساعدات الدولية، على مواصلة دولة الإمارات دورها العالمي الرائد في الاستجابة الفورية للأزمات والكوارث والطوارئ ومساعدة المجتمعات والشعوب المتأثرة عبر تقديم مختلف أشكال المساعدات الإغاثية لتحقيق التعافي المبكر وضمان الحصول على الاحتياجات الأساسية من الغذاء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الخليج الإماراتية

منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 12 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 9 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 5 ساعات
شبكة أبوظبي الإخبارية منذ 5 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 3 ساعات
موقع 24 الرياضي منذ 42 دقيقة
الشارقة للأخبار منذ 5 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 9 ساعات