كشفت تقارير صحفية تغيير خطة برشلونة مع الأوروجواني رونالد أراوخو بعد خروج أوروجواي المبكر من كأس العالم 2026.
وودع منتخب أوروجواي بطولة كأس العالم 2026 بعد خسارته أمس أمام إسبانيا بهدف دون رد.
ولم ينجح مارسيلو بيلسا في قيادة السيلستي نحو تحقيق أي فوز إذ تعادل أمام السعودية والرأس الأخضر وخسر أمام إسبانيا.
ولم يشارك رونالد أراوخو في أي دقيقة مع منتخب أوروجواي وهو الأمر الذي سبب أزمة للبلوجرانا.
وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن نادي برشلونة كانت لديه خطة واضحة لرونالد أراوخو وهي أن تساهم مشاركته في كأس العالم في رفع قيمة قلب الدفاع الأوروجواياني إلا أن الخروج من دور المجموعات جعل الوضع مختلفًا تمامًا.
ويعتبر خروج.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات
