لوسِد تسرح 18% من موظفيها وتلغي وردية عمل بمصنع أريزونا

أقرت شركة "لوسِد جروب" خطة لتسريح نحو 18% من إجمالي قوتها العاملة داخل الولايات المتحدة، وذلك في سياق استراتيجية موسعة تستهدف تقليص المصروفات النقدية والارتقاء بكفاءة العمليات التشغيلية، بالتزامن مع تباطؤ وتيرة الطلب وتراكم مخزون المركبات.

وأفادت صانعة السيارات الكهربائية بأن هذه الإجراءات التقشفية ستضمن تحقيق وفورات مالية سنوية تُقدر بنحو 158 مليون دولار، موجهةً مسار التسريح ليشمل موظفين دائمين ومتعاقدين وعمال إنتاج بمختلف منشآتها، فضلاً عن إلغاء وردية العمل الثانية بشكل كامل في مصنعها الرئيسي الواقع بولاية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 22 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة
عدن تايم منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 4 ساعات