منتخب أوروجواي يفسد خطط برشلونة قبل الموسم الجديد.. ما القصة؟

تلقى برشلونة ضربة غير متوقعة بعد خروج منتخب أوروجواي مبكرًا من منافسات كأس العالم 2026، في سيناريو أفسد جزءًا من خطط النادي الكتالوني المتعلقة بالمدافع رونالد أراوخو قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكانت إدارة برشلونة تعوّل على مشاركة قوية من أراوخو مع منتخب بلاده، أملاً في استعادة المدافع الأوروجوياني لأفضل مستوياته الفنية ورفع قيمته السوقية، بعد الموسم الصعب الذي عاشه بقميص الفريق.

إصابة وغياب عن المونديال

لكن الأمور لم تسر كما خطط لها برشلونة، بعدما غادر منتخب أوروجواي البطولة من دور المجموعات، بينما لم يشارك أراوخو في أي دقيقة طوال مشوار "السيليستي".

وكان مارسيلو بيلسا قد أكد قبل مواجهة إسبانيا أن المدافع لن يكون جاهزًا بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها، لينتهي المونديال بالنسبة للاعب دون أي ظهور رسمي.

برشلونة كان ينتظر عودة أراوخو

ورغم أن برشلونة لا يضع أراوخو على قائمة الراحلين، خاصة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من سعودي سبورت

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من سعودي سبورت

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
يلاكورة منذ 15 ساعة
يلاكورة منذ ساعة
إرم سبورت منذ 14 ساعة
يلاكورة منذ 8 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 9 ساعات
موقع بطولات منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 16 ساعة
يلاكورة منذ 9 ساعات