الوكيل الإخباري- أعلنت شركة مياه اليرموك عن إيقاف الضخ مؤقتاً عن عدد من المناطق في لواءي الرمثا وكفرنجة، إثر تعرض خطوط مياه رئيسية لكسور ناجمة عن أعمال حفر نفذها مقاولون أثناء تنفيذ مشاريع بنية تحتية، فيما تواصل فرق الشركة أعمال الإصلاح لإعادة التزويد المائي بأسرع وقت ممكن.
وقالت الشركة، في بيان اليوم السبت، إن أحد المقاولين تسبب بكسر خط مياه رئيس في منطقة الرمثا أثناء تنفيذ أعمال في موقع مشروع، ما استدعى إيقاف الضخ مؤقتاً حفاظاً على سلامة الشبكة وتمكين الفرق الفنية من مباشرة أعمال الصيانة.
وأضافت، إن المناطق المتأثرة في لواء الرمثا تشمل دبة نمر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري
