«مونديال 2026»: الإيرانيون يتركون رسالة أخرى في غرفة الملابس.. - ترك المنتخب الإيراني رسالةً أخرى في غرفة الملابس عقب مباراته ضد مصر (1 - 1)، عبَّر فيها عن فخره، مع توجيه الشكر لمشجعيه

ترك المنتخب الإيراني رسالةً أخرى في غرفة الملابس عقب مباراته ضد مصر (1 - 1)، السبت، في مونديال 2026 لكرة القدم، عبَّر فيها عن فخره، مع توجيه الشكر لمشجعيه.

وجاء في مطلع الرسالة التي كُتبت بالإنجليزية ونشرها التلفزيون الرسمي الإيراني: «نحن قادمون من إيران، أرض وضعت على مدى آلاف السنين الشرف فوق النصر».

ووجَّه «تيم ملّي» في الرسالة شكره أيضاً إلى مدينة سياتل التي استضافت المباراة أمام مصر «على كرم ضيافتها»، بعدما سبق له أن شكر أيضاً مدينة لوس أنجليس بعد مباراته ضد بلجيكا (0 - 0).

ويحتل المنتخب الإيراني المركز الثالث في مجموعته، ولا يزال عليه الانتظار لمعرفة ما إذا كان سيتأهل إلى دور الـ32 من بين أفضل المنتخبات صاحبة المركز الثالث.

وجاء أيضاً في الرسالة: «بالنسبة لنا، كرة القدم ليست مجرد منافسة على النتائج، بل اختبار للشخصية».

كما وجَّه الفريق الشكر إلى «جميع الإيرانيين الذين وهبوا قلوبهم وأصواتهم وكل كيانهم لإيران»،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
جريدة أوليه الرياضية منذ 14 ساعة
يلاكورة منذ 8 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 7 ساعات
إرم سبورت منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ 16 ساعة
يلاكورة منذ 6 ساعات
موقع بطولات منذ ساعتين
إرم سبورت منذ 13 ساعة