تهنئة جيبوتي بذكرى الاستقلال

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة، إلى رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيله، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية جيبوتي الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

من جانبه، بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة، إلى رئيس جيبوتي لذات المناسبة، حيث عبر ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن السعودية

منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 دقائق
منذ 6 دقائق
منذ 7 دقائق
صحيفة الشرق الأوسط منذ 10 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 9 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 3 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 11 ساعة
صحيفة سبق منذ 9 ساعات
اليوم - السعودية منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 9 ساعات